شالية متشطب للبيع فى بالم بيتش

شالية 3 غرف للبيع فى بالم بيتش - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB64574
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

بالم بيتش العين السخنة هو منتجع شاطئي فاخر يقع في العين السخنة ، مصر. يمتد شاطئ بالم بيتش العين السخنة على مساحة 4 ملايين متر مربع من الساحل البكر ، وهو أحد الوجهات الشاطئية الأكثر شعبية في البلاد ، بمياهه الفيروزية الصافية وشواطئه الرملية البيضاء.

يقدم المنتجع العديد من الأنشطة المختلفة لجميع الزوار ، من الأطفال إلى الكبار. تشمل وسائل الراحة بالمنتجع التزلج الهوائي وقوارب الدواسة وحمامات السباحة وملاعب التنس وملاعب الجولف المصغر. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء والاستمتاع بالشمس ، توجد منطقة شاطئ كبيرة مجهزة بكراسي استلقاء ومظلات وبارات شاطئية تقدم المشروبات الكحولية وغير الكحولية.

للعائلات والمجموعات ، يقدم بالم بيتش العين السخنة مجموعة متنوعة من الخدمات ، بما في ذلك مجالسة الأطفال وعلاجات السبا والرحلات. يوجد أيضًا متنزه مائي به ألعاب مائية ومنزلقات ومسابح. تشمل عوامل الجذب الأخرى صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل ، وتأجير السيارات ، ومركز تسوق يضم علامات تجارية محلية وعالمية.

يقع المنتجع على بعد 44 كم من الزعفرانة و 97 كم من السويس. يمكن الوصول إليه بسهولة بالسيارة أو الحافلة ويستغرق الوصول إليه حوالي أربع ساعات