شاليهات للبيع فى بالم بيتش

شالية 3 غرف للبيع فى بالم بيتش - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB35524
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

تعد بالم بيتش العين السخنة من المنتجعات السياحية الشهيرة في مصر، حيث يقع على الساحل الشرقي لمدينة العين السخنة، جنوب محافظة السويس، ويبعد عن القاهرة بحوالي 160 كم، وتتميز بإطلالتها الرائعة على البحر الأحمر، وتضم العديد من النواحي الجمالية والترفيهية.

يتميز منتجع بالم بيتش بوجود العديد من المرافق الفاخرة، حيث يحتوي على 1300 غرفة مجهزة بأحدث المعدات، بالإضافة إلى 30 فيلا خاصة، ويحتوي المنتجع على مطاعم فاخرة تقدم أشهى المأكولات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى نوادي للرياضات المائية وملاعب تنس، وحمام سباحة مذهل يغطي مساحة 1500 متر مربع، وغيرها من المرافق الرائعة.

كما يتمتع منتجع بالم بيتش بخدمات رائعة للنزلاء، حيث يتم توفير خدمات الترفيه والاستجمام بشكل كامل، بالإضافة إلى خدمات السبا والمساج، وخدمات السفاري والرحلات البحرية في البحر الأحمر.

وتعتبر العين السخنة من المناطق السياحية الهادئة في مصر، حيث يقصدها الكثيرون من السكان المحليين والسياح الأجانب للاستمتاع بالأجواء الهادئة والطبيعة الخلابة، وتعد بالم بيتش إضافة رائعة لمنطقة العين السخنة التي تتميز بالمناظر الطبيعية الساحرة، والشواطئ الرملية الذهبية الخلابة.

وفي الختام، يعد منتجع بالم بيتش العين السخنة من أهم وجهات السياحة في مصر، ويوفر للنزلاء كل ما يحتاجونه للاستمتاع بإجازة مريحة وهادئة في البحر الأحمر.