تاون هاوس للبيع فى بالم باركس بالم هيلز

4 غرف تاون هاوس للبيع فى بالم باركس 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB88748
11,284,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
11,284,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
325 م2
مساحة المبنى:
248 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

المشروع الكبير الذي يحمل اسم "كمبوند بالم باركس 6 اكتوبر" هو أحد المشاريع الأكبر والأكثر تطورا في مصر في الوقت الحالي. كمبوند بالم باركس 6 اكتوبر يوفر مجموعة متنوعة جدا من المنتجات والخدمات للمشترين. يتكون المشروع من عدد من الأحياء السكنية والتجارية المختلفة.

تشمل الأحياء السكنية الأحياء الخاصة والسكنية العامة، وتتضمن الأحياء التجارية أماكن التسوق الساحرة والمؤسسات التجارية المختلفة. يشتمل المشروع أيضًا على مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل الطبخ والنظافة والخدمات السياحية والتسوق وغيرها.

يشتمل المشروع على مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية، والأنشطة المتعلقة بالتربية الصحية والثقافية. يوفر المشروع أيضًا أماكن الترفيه المختلفة، مثل المطاعم والمقاهي والمشاهير وغيرها.

يشتمل المشروع على مجموعة متنوعة من الخدمات الاجتماعية والتنظيمية لجميع المشتركين في المشروع. يشمل هذا على توفير الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الإجتماعية والتنظيمية الأخرى.

يشتمل المشروع على مجموعة متنوعة من الخدمات الإنسانية للمشتركين في المشروع. يتضمن هذا على توفير الخدمات الصحية الأساسية والخدمات الإجتماعية والتنظيمية والخدمات الإنسانية الأخرى.

كمبوند بالم باركس 6 اكتوبر يوفر تجربة متميزة للمشترين والمشتركين في المشروع. يوفر المشروع الأمان والراحة للمشترين والمشتركين في المشروع. يوفر المشروع أيضًا الكثير من الخدمات الإجتماعية والإنسانية للمشترين والمشتركين في المشروع.