شقق للبيع فى 6 اكتوبر بالم باركس

3 غرف شقة للبيع فى بالم باركس 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB56387
5,015,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
5,015,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
54,510 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
92 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

بالم باركس 6 أكتوبر هو مجمع سكني وترفيهي فاخر للبيع بالتجزئة يقع في قلب مدينة 6 أكتوبر ، مصر. تم تطويره من قبل شركة بالم باركس للتطوير العقاري ، وهو أحد أكبر المشاريع متعددة الاستخدامات في المنطقة ويتميز بمجموعة متنوعة من أنشطة التسوق والمطاعم والسينما والرياضة والترفيه.

يضم المجمع برجين سكنيين فاخرين ومركز تسوق رائع ، ذي أفينيو في بالم باركس ، يقدم للزوار 150 ألف متر مربع من منافذ البيع بالتجزئة والبوتيكات والمقاهي والمطاعم الراقية. يوفر المجمع أيضًا مجموعة متنوعة من مناطق الجذب الترفيهية ، بما في ذلك حديقة كبيرة في الهواء الطلق وسبا ومسبح وصالة رياضية والعديد من الملاعب الرياضية.

يتميز المشروع أيضًا بعدد من التقنيات الخضراء المبتكرة ، مثل الجدران الخضراء والألواح الشمسية ونظام تجميع مياه الأمطار ، والتي تساهم جميعها في الحصول على شهادة المباني الخضراء.

تم تصميم المجمع ليكون وجهة نابضة بالحياة ومتعددة الثقافات للسكان المحليين والسياح على حد سواء ، مع مجموعة مختارة من متاجر المصممين العالمية ومطاعم الأكل الفاخر ودور السينما والفعاليات الرائعة. من الأسواق الموسمية الشهيرة إلى عروض الأزياء والموسيقى الحية ، من المؤكد أن بالم باركس 6 أكتوبر ستكون تجربة لا تُنسى.