تاون هاوس بموقع متميز للبيع في بالم باركس 6 اكتوبر

تاون هاوس للبيع فى بالم باركس - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB109548
11,284,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
11,284,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
325 م2
مساحة المبنى:
248 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يقدم مشروع بالم باركس الذي يتم تطويره بواسطة شركة بالم هيلز، واحدة من أكبر المجموعات العقارية في مصر، إلى المستثمرين فرصة للحصول على وحدات سكنية رائعة تتميز بالخدمات الفاخرة والمرافق المتكاملة. يقع المشروع في منطقة 6 أكتوبر، والتي تعد واحدة من أكبر المناطق السكنية في مصر.

يتألف المشروع من مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة التي توفر للمقيمين الراحة والخصوصية التي يحتاجونها. تتوفر وحدات سكنية بمساحات مختلفة تبدأ من 160 متر مربع وتصل إلى 700 متر مربع، وتشمل الشقق 3 غرف نوم، في حين تتألف الفيلات من 4 غرف نوم بالإضافة إلى غرفة خادمة وحديقة وباركينج خاص. جميع الوحدات تتميز بالتصميم العصري والمعمار المذهل، وتضم بعضًا من أفضل الخدمات والمرافق التي يمكن أن يطلبها المستثمرون.

تقدم بالم باركس للمقيمين مجموعة واسعة من الخدمات الفاخرة، والتي تشمل ما يلي:

- مطاعم ومقاهي عالمية: توفر المطاعم والمقاهي الموجودة في بالم باركس للمقيمين تناول وجبات الطعام والمشروبات المتنوعة، حيث يتم تقديم وجبات الطعام العالمية إلى جانب الأطباق المحلية.

- نادي رياضي: تقدم بالم باركس لسكانها صالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات الرياضية لممارسة التمارين الرياضية بكل راحة.

- حمام سباحة: يوفر الحمام السباحة في بالم باركس المناظر الخلابة، ويتميز بتصميم رائع ومريح، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بالاسترخاء والاستجمام.

- مناطق خضراء: تحتوي بالم باركس على مناطق خضراء واسعة، وحدائق عامة وملاعب أطفال، وهي مثالية للمقيمين للاستمتاع بالطقس الرائع وقضاء وقت ممتع مع العائلة.

يتمتع بالم باركس بموقع استراتيجي متميز، حيث يقع بالقرب من مناطق الأعمال والمرافق، ولكنه في الوقت نفسه يقدم بيئة هادئة واستجمامية للسكان. كما يقدم المشروع إمكانية الوصول بسهولة إلى الطرق الرئيسية والخدمات العامة، ويبعد دقائق فقط من وسط القاهرة.

إذا كنت تبحث عن منزل فاخر مع جميع المرافق والخدمات الحديثة وتحتوي على المناظر الطبيعية الخلابة فلا يوجد مكان أفضل لتبحث فيه من مشروع بالم باركس. نظرًا لجميع ما يقدمه هذا المشروع الفاخر، فإنه يعد إحدى أفضل فرص الاستثمار العقاري في مصر.