مكتب 95 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB98811
5,700,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع تجاري جديد شامل في مصر، وهو آخر المشاريع التي تم افتتاحها في العاصمة الإدارية الجديدة. يقع المول على مساحة 54,000 متر مربع ويحتوي على أكثر من 400 متجر، مطاعم وردهات، وجميعها موزعة على 3 طوابق.

تم بناء باريس مول وفقًا للمعايير العالمية لتصميم المراكز التجارية، ويحتوي على الكثير من الميزات المميزة التي تجعله واحدًا من أفضل المراكز التجارية في مصر. يحتوي المول على نافورة راقصة مذهلة، ومناظر طبيعية جميلة ، ومسرح على السطح، وصالة سوبرماركت وحديقة عامة. كما يحتوي المول على مساحات خضراء مفتوحة واسعة، مما يسمح للزوار بالاستمتاع بالطقس اللطيف والمشي في جو مريح.

يحتوي باريس مول على العديد من المطاعم الشهية والفنادق الراقية التي تقدم الأطعمة اللذيذة والمأكولات العالمية المتنوعة. كما يوفر المول الجو المناسب للتسوق بكل راحة، حيث يضم العديد من الماركات العالمية الشهيرة، كما يوفر العديد من المنتجات المحلية المصرية بأسعار معقولة.

يعتبر باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة مصر وجهة رئيسية للترفيه والتسوق والاستمتاع بالأنشطة المختلفة، ومن المتوقع أن يجذب العديد من الزوار يومياً. يعتبر هذا المول مكانًا رائعًا للاستمتاع بأوقات الفراغ والتسوق والترفيه، ويضفي على العاصمة الإدارية الجديدة مزيدًا من التطور والحيوية والنمو.

Types