محلات 125 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB96812
16,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
129,600 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall by Pyramids New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة للزوار ، مع مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث وأنيق. الهندسة المعمارية المول مستوحاة من المعالم الباريسية الشهيرة ، بما في ذلك برج إيفل و Arc de Triomphe.

يقدم Paris Mall by Pyramids New Capital Legypt مجموعة متنوعة من خيارات التسوق ، حيث تضم أكثر من 200 متجر بيع بالتجزئة العلامات التجارية المحلية والدولية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من الموضة والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والديكور المنزلي.

يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات الدولية. يمكن للزائرين الاستمتاع بتناول وجبة أو وجبة خفيفة أثناء أخذها في الهندسة المعمارية المذهلة في المركز التجاري وتصميمها.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، تقدم Paris Mall by Haramids New Capital Legypt مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع شاشات متعددة تعرض أحدث الأفلام ، بالإضافة إلى حديقة مسلية داخلية مع ركوب الخيل والألعاب للأطفال.

يستضيف المركز التجاري أيضًا

Types