محل تجاري للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة باريس مول

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB95936
6,050,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,050,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باريس مول هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وهي المدينة الرئيسية لمحافظة القاهرة والتي تحدد موقعها على الضفة الشرقية من النهر النيل. باريس مول كانت قبل ذلك عاصمة لإحدى المحافظات التي تحدها الحدود التي تشكل بين المصرية والسودان.

وتتميز باريس مول بأنها مدينة حضارية عظيمة وكبيرة، وتحتوي على العديد من المعالم التاريخية الرائعة، والمواقع السياحية المشهورة، مثل متحف الأثرياء المصري ومتحف الأثرياء المصري المشهور. وتشمل باريس مول أيضا العديد من المطاعم المحلية والأطعمة المصرية التقليدية.

وكذلك، توفر باريس مول بعض الخدمات الحضارية الرائعة والتي تشمل السياحة، والخدمات المجتمعية، والمواقع التاريخية، والمشاريع التطوعية. كما أنها تضم عددا من المؤسسات الحكومية والشؤون الدولية، ومؤسسات التعليم العالي، والشركات الخاصة الناشئة.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر باريس مول عددا من الخدمات الصحية المتكاملة، والخدمات الصحية الأخرى التي تشمل الطب، والجراحة، والعلاج الطبيعي، وخدمات العناية المتقدمة. كما أنها تشمل الخدمات التعليمية المتكاملة، والخدمات الصحية الأخرى التي تشمل الصحة النفسية والتغذية.

في الأخير، يشكل باريس مول مدينة رائعة للحضور، ويوفر العديد من الخدمات الحضارية والخدمات الصحية المتكاملة، والخدمات التعليمية المتكاملة والخدمات الصحية الأخرى المتنوعة. ويقدم أيضا العديد من المشاريع التطوعية والخدمات المجتمعية للسكان المحليين. وذلك يجعل من باريس مول عاصمة إدارية رائعة لمصر.

Types