محل 45 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93663
5,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
128,888 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall by Pyramids New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة للزوار ، مع مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 50000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث وأنيق. إنها موطن لأكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية والمحلات المحلية.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Paris Mall مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى المطاعم الفاخرة. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة في أحد المطاعم أو المقاهي أو ملاعب الطعام الموجودة داخل المركز التجاري.

للترفيه ، يضم المركز التجاري مجمع سينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. يوجد أيضًا حلبة كبيرة من التزلج على الجليد الداخلي ، وهو عامل جذب شائع للزوار من جميع الأعمار.

Paris Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مركزًا ثقافيًا. يستضيف المركز التجاري مجموعة متنوعة من الأحداث والمعارض على مدار العام ، بما في ذلك المعارض الفنية وعروض الأزياء وعروض الموسيقى الحية.

يمكن الوصول بسهولة إلى المركز التجاري من جميع أنحاء رأس المال الإداري الجديد ،

Types