محل تجاري 85 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB92628
11,050,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,050,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
130,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
85 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باريس مول كابيتال مصر هو مركز تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المتسوقين الذين يبحثون عن تجربة تسوق حديثة وفاخرة. إنه مشروع لمجموعة باريس ، وهي شركة رائدة للبيع بالتجزئة في الشرق الأوسط.

يغطي المركز التجاري مساحة 50000 متر مربع وتفتخر أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم ومنافذ الوجبات السريعة. هناك أيضًا قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات لتلبية الأذواق المختلفة.

تم تصميم Paris Mall New Capital Legypt لتزويد المتسوقين بتجربة تسوق فريدة من نوعها. يتميز المركز التجاري بتصميم حديث وأنيق ، مع ممرات واسعة وسقوف عالية. تم تجهيز المركز التجاري أيضًا بمرافق أحدث ، بما في ذلك السلالم المتحركة والمصاعد وأنظمة تكييف الهواء ، لضمان راحة المتسوقين.

واحدة من الميزات الفريدة في Paris Mall New Capital مصر هي خيارات الترفيه. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع شاشات متعددة ، بالإضافة إلى زقاق البولينج ومنطقة الألعاب. تم تصميم هذه المرافق لتزويد المتسوقين بتجربة ممتعة وممتعة.

تم تصميم المركز التجاري أيضًا ليكون صديقًا للبيئة.

Types