مكاتب إدارية 95 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB92072
5,700,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall by Pyramids New Capital Legypt هي وجهة للتسوق الفاخرة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري مستوحى من مدينة باريس الأيقونية ، والمعروفة بأزياءها وأناقتها وتطورها.

يضم المركز التجاري مساحة إجمالية تبلغ 40،000 متر مربع ، مع أربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة التي تضم أكثر من 200 علامة تجارية دولية ومحلية. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. يمكن للزوار العثور على كل شيء من العلامات التجارية الفاخرة المتطورة إلى ملصقات الأزياء بأسعار معقولة.

واحدة من الميزات الفريدة في باريس مول هي الهندسة المعمارية والتصميم المذهل. تم تصميم المركز التجاري ليشبه المعالم الأيقونية في باريس ، مثل برج إيفل و Arc de Triomphe. إن الجزء الداخلي من المركز التجاري يزين بثريات جميلة وأرضيات رخامية وتفاصيل معقدة تمنحها شعورًا فاخرًا وأنيقًا.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Paris Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع شاشات متعددة ، زقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي التي توفر مجموعة متنوعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الفاخر.

باريس مول ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن

Types