مكتب ادارى متشطب للبيع فى باريس مول

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB85747
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

بصفتي محامٍ، سأقدم لك مقالة تفصيلية حول "باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة"، وهو مركز تسوق حديث وجديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والذي تم تطويره من قبل شركة أبراج مصر - واحدة من أبرز شركات العقارات في مصر -. يمنح مول باريس تجربة تسوق فريدة بلمسة من الأناقة الفرنسية.

يتميز المول بوضعه في قلب المدينة، ويحاط بفنادق فاخرة وأحياء سكنية عالية المستوى، مما يجعله مكانًا مثاليًا لكل من السياح والسكان المحليين الذين يبحثون عن تجربة تسوق من الدرجة العالية. يعكس الفن والتصميم الفرنسي في المول طابعًا فريدًا، مضيفًا للمول بعضًا من السحر الأوروبي الذي يضفي عليه جمالًا.

يوفر مول باريس مجموعة واسعة ومتنوعة من الماركات الفاخرة والمتاجر المختلفة المزودة بالمصممين لمختلف التصميمات والأزياء الى جانب محلات المجوهرات والمتاجر الجمالية، مما يوفر للمتسوقين تجربة تسوق فاخرة لا مثيل لها. كما يتضمن المول عددًا كبيرًا من المقاهي والمطاعم التي تلبي جميع الأذواق الغذائية، بدءًا من المطاعم الكاجوال إلى تجارب تناول الطعام الراقية.

واحدة من أهم ميزات باريس مول هي التزامه بالاستدامة. فقد تم تصميم المول لتحقيق أقصى درجات كفاءة الطاقة، حيث تم استخدام أحدث التقنيات والممارسات الصديقة للبيئة لتقليل الأثر البيئي.

بفضل المساحة الواسعة لوقوف السيارات والبرتوكولات الصارمة المتبعة فيما يتعلق بسلامة وراحة العملاء، يعد مول باريس الوجهة المثالية لقضاء يوم كامل أو نزهة نهاية الأسبوع.

في الخلاصة، يعد مول باريس العاصمة الإدارية الجديدة على الأرجح واحدًا من أفضل وجهات التسوق في مصر، حيث يوفر تجربة تسوق فاخرة وراقية لا مثيل لها. يضفي التصميم الفريد، وتشكيلة المحال والمطاعم المتنوعة، والالتزام بالاستدامة على المول ميزة تجعله وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص يبحث عن تجربة تسوق من الدرجة الأولى.

Types