مكاتب متشطبة 100 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB85679
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

بصفتي محام، فمن الأهمية بمكان إفادة الجمهور بمختلف الأمور القانونية المتعلقة بالعقارات والممتلكات. واليوم، سأتطرق إلى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، الذي يشهد إقبالا كبيرا من المستثمرين وأصحاب الممتلكات في المنطقة.

باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة هو مركز تجاري يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. وتم تصميم المركز التجاري بطريقة حديثة وأنيقة ومن المقرر أن يخدم جميع الفئات العمرية. ويعد هذا المشروع مشروعًا مشتركًا بين الحكومة المصرية وأبرز مطوري العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يتوقع تقديم باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المتاجر والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، مما يجعله وجهة واحدة للتسوق والترفيه وتناول الطعام. وتشمل مرافق المول نادي رياضي ومنتجع صحي وصالة سينما، وغيرها من المرافق.

من المتوقع تلقي باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة استثمارات كبيرة من المستثمرين المحليين والدوليين، مما سيعزز من تنمية الاقتصاد في المدينة. ومن المتوقع أن يجلب هذا المشروع المزيد من الوظائف والسياحة والإيرادات إلى المنطقة.

ومع ذلك، يجب أن نلاحظ أنه كما هو الحال مع أي مشروع تنموي كبير، فإن هناك اعتبارات قانونية يجب اتخاذها بعين الاعتبار. فمن المهم على المستثمرين وأصحاب الممتلكات ضمان مراجعة وتحقق جميع الوثائق والعقود القانونية قبل التوقيع عليها. وجوازات الملكية وتصاريح استخدام الأراضي، بالإضافة إلى الأوراق القانونية الأخرى، يجب أن تكون مراجعة بعناية شديدة والتحقق منها بواسطة محام.

ويجب أيضًا الأخذ بعين الاعتبار حماية حقوق العمال والبيئة، ويجب ضمان احترام وحماية حقوق العمال أثناء عملية البناء. ويجب على المشروع الامتثال لمعايير البيئة لمنع أي تأثير سلبي على البيئة.

وبخلاصة، فإن باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع تنموي رئيسي من المتوقع أن يكون له تأثير كبير على الاقتصاد والسكان الذين يعيشون في العاصمة الإدارية الجديدة. ومع ذلك، يجب على المستثمرين وأصحاب الممتلكات أن يكونوا على علم بالاعتبارات القانونية المرتبطة بهذه المشاريع. فاللجوء إلى الدعم القانوني والتأكد من مراجعة والتحقق من جميع الوثائق القانونية الخاصة بالمشروع هي خطوات حاسمة لحماية حقوقهم ومصالحهم. لذا، ينبغي التشاور مع محام قبل إجراء أي استثمارات كبيرة في باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة.

Types