مكاتب متشطبة 55 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB83074
3,300,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باريس مول هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتم اختيارها بعد التصويت على الإصدار الأخير من الإصدار المؤكد للقانون الخاص بالعاصمة الإدارية الجديدة للجمهورية المصرية. وقد تم اختيار باريس مول لأنها تتمتع بموقع ممتاز بالقرب من الحدود الجنوبية لمصر، وتحتوي على العديد من المصادر الطبيعية والبنية التحتية التي تساعد في تطوير المشاريع الحكومية والخاصة في المنطقة. كما تتمتع باريس مول بوجود الخطوط السريعة التي توصلها بالمدن الأخرى في مصر، والمطارات التي تجعلها وجهة للسفر داخل مصر وخارجها.

وتحتوي باريس مول على عدد كبير من الخدمات المختلفة التي تتيح للسكان الاستفادة منها، مثل التعليم، الصحة، والتسويق والتجارة. كما تشمل الخدمات أيضًا السكن والترفيه، والحديقة الوطنية والأماكن السياحية المختلفة. يحتوي المدينة على العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية التي تزود السكان بالمنتجات الأساسية والأجهزة المنزلية.

وتمتاز باريس مول بالجو الساحر والطبيعة الخلابة، وهي عاصمة تحتوي على العديد من الأماكن الجميلة التي تشجع السكان على الاستمتاع بالحياة والتعرف على الثقافة المصرية. كما تتيح المدينة للسكان الفرصة للاستمتاع بالشواطئ والأماكن السياحية المختلفة، والمشاركة في الأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة.

Types