محل 65 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB76756
8,400,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
129,230 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
65 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مركز تجاري وترفيهي جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يعتبر هذا المول من أهم المشروعات العملاقة في مصر والتي تعمل على دفع عجلة الاقتصاد والسياحة في البلاد.

تم تصميم المول على طراز باريسي مميز، حيث يجمع بين الأسلوب الفرنسي الراقي ومتطلبات الحياة الحديثة، ويتميز بالفخامة والرقي في التصميم الخارجي والداخلي. يتمتع المول بمساحة كبيرة تقدر بـ 400,000 متر مربع، ويضم أكثر من 1000 علامة تجارية عالمية.

يحتوي باريس مول على 4 طوابق، ويضم مجموعة متنوعة من المظاهر التجارية، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والسينمات ومراكز الألعاب الترفيهية ومراكز التدريب الرياضي والمزيد، الأمر الذي يجعله وجهة سياحية وترفيهية شهيرة.

يعتبر باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة مصر مكانًا مميزًا للتسوق والترفيه واستكشاف معالم الجمال والتاريخ والأحداث الثقافية الهامة في مصر. يشكل هذا المول إضافة مهمة للمنطقة الحيوية والمضيافة للسياح والسكان المحليين. ومن المؤكد أن باريس مول سيكون واحدًا من المواقع الأكثر شعبية في مصر وإحدى أفضل الأماكن للتجارة والترفيه في المنطقة.

Types