محل 105 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB68823
13,600,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
129,523 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة، هي واحدة من أكبر مراكز التسوق العصرية في مصر. تعتبر هذه المجمع التجاري من أبرز المعالم الحديثة والفريدة داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقدم تجربة تسوق راقية ومتميزة للزوار.

يتميز باريس مول بتصميمه العصري الجذاب، حيث يشمل المول مجموعة واسعة من المتاجر الشهيرة والعلامات التجارية العالمية، والتي تتيح للمرء الاستمتاع بتجربة تسوق مميزة تلبي احتياجات كافة أفراد الأسرة.

ويفتح باريس مول أبوابه للزوار طوال أيام الأسبوع ، ويضم عددًا من المتاجر والماركات الرائدة عالميًا، كما يقدم تشكيلة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الملابس والإكسسوارات والأحذية والمستحضرات التجميلية، بالإضافة إلى الأجهزة الإلكترونية والكتب والمجوهرات وغيرها من العناصر الهامة التي يحتاجها المشتري.

بجانب المتاجر فإن باريس مول يشتمل على عدة أنشطة ترفيهية وتثقيفية للزوار، مثل صالات السينما الحديثة و المطاعم والمقاهي، التي توفر تجربة تناول طعام مميزة وصحية ، وكذلك مساحات للاسترخاء والتسلية لأطفال العائلة.

ومن المهم الإشارة إلى أن باريس مول يتميز بالموقع الحيوي الذي يقع فيه، حيث يتمتع بموقع مركزي بين الطرق الرئيسية المؤدية إلى العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله وجهة مثالية للزائرين من مختلف المناطق والمحافظات.

وبشكل مجمل، يعتبر باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة، مركز تجاري حديث ورائد يجمع بين الجودة والتوفير، مما يجعله المكان المثالي للتسوق والترفيه وتناول وجبة شهية، وجعل المول وجهة ترفيهية وتسويقية رائعة لجميع الزوار، سواء السكان المحليين أو السيّاح.

Types