محل ريسيل بالتقسيط في باريس مول

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB64266
4,420,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,420,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
130,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
34 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 4,420,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,990,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة: مجمع تجاري راقٍ يلبي رغبات الزائرين

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المدن الجديدة في مصر، حيث يتم تطوير المدينة بمقتضى رؤية طموحة تهدف لتحقيق النمو الشامل والتنمية الشاملة في البلاد. تمثل العاصمة الإدارية الجديدة الجانب الحضاري والثقافي من مصر الحديثة التي تعمل على جذب الزائرين من خلال التقنيات الحديثة والخدمات الراقية التي يتم توفيرها.

يعد باريس مول وجهة تسوق فاخرة جديدة وجذابة تقع في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع المول على مساحة تزيد عن 82.000 متر مربع ويتميز بتصميم داخلي مريح وبه مساحات واسعة للمشي والتسوق. صمم هذا المشروع من قبل شركة جراند إنترناشيونال للتطوير العقاري، وهو مجمع تجاري راقٍ يحتوي على أكثر من 300 متجر بما في ذلك الماركات العالمية الكبرى والمتوسطة.

يتضمن باريس مول العديد من المرافق الفاخرة، كما يتميز بواجهة انتقائية تتكون من زجاج عالي الجودة يمكن رؤية الداخل من خلاله بوضوح. يضم المول مساحات خضراء واسعة، ومساحات مخصصة للترفيه؛ حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بوقتها في سينما مشغولة أو ملعب البولينغ أو رعاية الأطفال في منطقة ألعاب كبيرة.

ومن المقرر أن يكون المول الأول من نوعه في مصر الذي يضم المتجر غير الضخم (قطاع الخدمات) والذي يحتوي على متاجر تبحث عن المبتكرة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. من بين هذه الخدمات هناك ركن صالون الجمال الطبيعي متعدد الوظائف ومناطق المختبر على الفور. يضم الغرف العلاجية وردهة اللياقة البدنية الحديثة والخارجية الأرضية مما يتيح للزوار التمتع بمنافذ التسوق والأمثل منها.

بالإضافة إلى ذلك، يضم باريس مول مجموعة واسعة من المطاعم الفاخرة والمقاهي والسينما ومراكز الترفيه الأخرى التي تتوافق مع جميع التفضيلات الغذائية والديكورات الفريدة التي تستمد من الثقافة والتصاميم الحديثة. تجعل هذه الخدمات والوسائل المتعددة المتاحة في المول من باريس واحدة من أهم الجذب السياحي لزيارة العاصمة الإدارية الجديدة. فهو يوفر تجربة تسوق متكاملة ومريحة تلبي جميع الاحتياجات والرغبات.

بمجموعة من المتاجر الفاخرة والمطاعم والخدمات الأخرى، يعد باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة مكانًا رائعًا للتسوق والاستمتاع بالترفيه. وباعتباره وجهة تسوق تصمم على شكل مدينة تجارية، يوفر باريس مول العديد من الفرص للاستمتاع بالأنشطة المختلفة والزيارات السياحية لزوار العاصمة الإدارية الجديدة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-abe2ab-12160.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477