محلات 80 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB61906
8,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باريس مول هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، والتي تعتبر من أهم المدن في العالم العربي. ويقع في منطقة الجيزة، ويعتبر أول مدينة إدارية جديدة في الجزائر منذ عام 2016. وتتميز باريس مول بأنها مدينة تجارية متطورة تحتوي على عدد من المرافق التي تجعلها المكان الأنسب للأعمال التجارية في مصر. وتشمل هذه المرافق مصنعات ومخازن ومباني تجارية ومناطق تجارية، كما أنها تحتوي على مسافر بحري ومطار باريس مول الدولي.

وتشتمل باريس مول على عدد من المناطق الحضرية المختلفة، والتي تشمل منطقة الحي الجديد والمنطقة الصناعية والمنطقة الحضرية الرئيسية. وتحتوي كل من هذه المناطق على عدد من المؤسسات الحكومية والإدارية والمصانع والمخازن والمؤسسات التجارية المختلفة. كما أنها تحتوي على عدد من المطاعم والمحلات التجارية والمرافق السياحية المختلفة. وتشمل هذه المرافق مجمع الشهير في باريس مول والمنتزهات والحدائق والمتاحف والمطاعم والمحلات التجارية.

وتشمل على ذلك، باريس مول على مجموعة من الخدمات الحكومية المتنوعة، مثل الخدمات الطبية والتعليمية والخدمات الإجتماعية والخدمات الإدارية. وتحتوي كذلك على مجموعة من المؤسسات الحكومية المختلفة التي تتميز بخدماتها المتنوعة.

Types