مكتب ادارى للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة باريس مول

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB53568
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باريس مول هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، التي تم اختيارها في عام 2020. يقع المحافظة الجديدة في منطقة الشرق الأوسط الحارة في وسط البلاد، وحيث يحتوي على العديد من المشاريع الإدارية الكبيرة. توفر المحافظة باريس مول سياسات وخطط مستقبلية للمشاريع الإدارية الكبيرة، وتشجع الاستثمارات الخارجية. كما أنها تحتوي على نظام بناء منطقي ومتكامل لإدارة المشاريع الإدارية.

باريس مول تستثمر في البنية التحتية الإدارية، وتطوير المرافق الإدارية الحديثة لتلبية احتياجات السكان المصريين، وتشجع المشاريع الإدارية الجديدة، وتساعد في تطوير البلد. كما تقدم باريس مول خدمات إدارية عالية الجودة وتشجع الاستثمارات الخارجية، وتضمن ضمانات الأمن والأمان الإدارية. كما توفر باريس مول خدمات الإعلام الحديثة والأمن الإلكتروني، والأمن الإلكتروني للسكان.

بالإضافة إلى ذلك، تستثمر باريس مول في الاستثمارات الخارجية لتطوير الخدمات المصرية، وتشجع الأبحاث والتطوير التكنولوجي، وتشجع الإستثمارات الخارجية. كما تستثمر في الإعلام الحديث والتكنولوجيا الحديثة لتطوير الخدمات المصرية.

كما توفر باريس مول العديد من الخدمات الإدارية الأخرى، مثل الخدمات الجغرافية والخدمات المالية والخدمات الإحصائية والخدمات الصحية والخدمات الإجتماعية. كما توفر باريس مول خدمات الإعلام الحديثة والأمن الإلكتروني، والأمن الإلكتروني للسكان. وأخيرا، توفر باريس مول خدمات الإعلام الحديثة لتطوير الخدمات المصرية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1998ad-d70.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477