مكاتب إدارية متشطبة 90 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB52769
5,400,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باريس مول هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتعتبر عاصمة بشكل رسمي بعد أن أكدت الحكومة المصرية عليها في عام 2020. التحول الإداري يشير إلى تحول إداري كبير في البلاد، بينما يضم كل من الحكومة المصرية والمجتمع المصري إلى العاصمة الجديدة.

يقع باريس مول في الجزء الشمالي من مصر، ويقع على بعد حوالي 60 كم من العاصمة السابقة، القاهرة، ويبلغ عدد سكانها حوالي 500 ألف نسمة. تتميز المدينة بأنها منطقة عصرية وتحتوي على العديد من المشاريع التنموية التي تهدف إلى تحسين الحياة اليومية للمواطنين.

وتحتوي باريس مول على العديد من المشاريع الإدارية التي تساعد في تحسين الخدمات الحكومية التي تقدمها الحكومة المصرية للمواطنين. وتستخدم الحكومة المصرية التكنولوجيا الحديثة لإدارة المشاريع الإدارية والتوظيف، وتسعى لإحداث التنوع والاستقرار في المجتمع.

وتحتوي باريس مول على العديد من الأماكن السياحية المميزة، بما في ذلك المتاحف والمتاحف الحديثة، والمشاهد الطبيعية الخلابة، والأماكن الثقافية المختلفة، والأماكن السياحية الشهيرة. كما أنها تحتوي على العديد من المطاعم والمحلات التجارية التي تزود المواطنين بالخدمات اللازمة.

وتشمل باريس مول على سياسات بيئية مستدامة وتحفظ البيئة، وتضع الحكومة المصرية الأولويات في الحفاظ على البيئة والحفاظ على الموارد المحيطة. وتسعى الحكومة المصرية إلى تحسين الأمن العام والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الإجتماعية للمواطنين.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1af1af-36.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477