محل 55 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB48737
6,050,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,050,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تلال الساحل الشمالى من أكثر المناطق الجميلة في مصر، وهو المنطقة التي تمتد من بحيرة مرسى مطروح إلى سواحل البحر الأحمر. ويشمل تلال الساحل الشمالى العديد من المناطق الجميلة والمحافظات التي فيها بعض المعالم السياحية الشهيرة مثل الأقصر والشرقية والغربية والوسطى والجنوبية.

تتميز مصر بطبيعتها الخلابة التي تشمل الأشجار والحدائق والبحيرات والشواطئ الخلابة. يشتهر تلال الساحل الشمالى بشواطئه الخلابة والمناظر الخلابة التي تشمل الشواطئ الرملية الخلابة والشواطئ الصخرية الخلابة. وتتميز الشواطئ الصخرية بأنها تحتوي على عدد من الجزر الصخرية الصغيرة التي تشكل جزءًا من الرئيسية التي يمكن للزوار الاستمتاع بها.

وتتميز مصر بشواطئها الخلابة التي تشمل الشواطئ الصخرية والرملية. ويمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة في البحيرات الخلابة التي تشمل بحيرة مرسى مطروح وبحيرة قاهرة وبحيرة البحر الأحمر. كما يمكن للزوار الاستمتاع بالصيد والغوص في البحيرات الخلابة.

ويقدم تلال الساحل الشمالى للزوار الكثير من الخيارات السياحية المختلفة، مثل الزيارة إلى المعالم السياحية الشهيرة في الأقصر والشرقية والغربية والوسطى والجنوبية. ويمكن للزوار الاستمتاع بالطيران النقل الحر والمشي على الشاطئ والسفر بالقارب والتنزه في الحدائق الخلابة والاستمتاع بالطعام المصري الشهير. لذلك فإن تلال الساحل الشمالى من أكثر المناطق السياحية الجميلة في مصر وواحدة من أكثر المناطق السياحية المشهورة في العالم.

Types