مكتب متشطب 27 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB47499
1,620,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,620,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
27 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باريس مول هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، تم إعلانها في عام 2020. وتعتبر باريس مول من المدن المتطورة والحداثة في الشرق الأوسط، وهي تشمل العديد من المشاريع الإدارية والاقتصادية والاجتماعية المختلفة.

وباريس مول تتميز بالإحترافية والمستوى العالي من التصميم والإنشاءات الجديدة. وتشتمل على العديد من المشاريع الإدارية المتعددة، مثل المشاريع الإدارية لتطوير البنية التحتية والخدمات الحكومية والتطوير الاجتماعي والاقتصادي. وتوفر باريس مول أيضًا العديد من المشاريع الإدارية الأخرى، مثل التطوير الاستثماري والتطوير السياحي والتطوير التعليمي والصحي.

وتشمل باريس مول أيضًا العديد من المشاريع الإدارية التي تخدم المجتمع، والتي تشمل تطوير البنية التحتية والخدمات الحكومية والتطوير الاجتماعي والاقتصادي والتطوير السياحي والتطوير التعليمي والصحي. وتشمل باريس مول أيضًا مشاريع تطوير الأجواء المهنية الأمثل والتسويق الإلكتروني والتطوير المجتمعي والتطوير البشري والتطوير البيئي.

وتشتمل باريس مول على العديد من المشاريع الإدارية التي تساعد على تحقيق التنمية المستدامة في المجتمع، والتي تشمل التطوير الاستثماري والتطوير السياحي والتطوير التعليمي والصحي، والتطوير البشري والتطوير البيئي. وهذه المشاريع تساعد على تحقيق التنمية المستدامة وتحسين الحياة اليومية للمصريين.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bb8c3-39f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477