محل 70 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB40245
7,700,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
70 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باريس مول هي العاصمة الإدارية الجديدة للجمهورية المصرية، وتختصر باسم PM. كانت الإجراءات الخاصة بتحديد باريس مول كالعاصمة الإدارية الجديدة للجمهورية المصرية بدأت في عام 2019 عندما أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن العاصمة الإدارية الجديدة ستكون باريس مول.

ويشمل باريس مول بعض المناطق الحيوية الخاصة بالجمهورية المصرية مثل الحى الجديد الذي يشمل المناطق التالية: الشرقية، الغربية، الشمالية، الجنوبية، الشرقية الأوسط، الغربية الأوسط، الشمالية الأوسط، الجنوبية الأوسط، الشرقية الشرقية، الغربية الشرقية، الشمالية الشرقية، الجنوبية الشرقية، الشرقية الغربية، الغربية الغربية، الشمالية الغربية، الجنوبية الغربية، الشرقية الشمالية، الغربية الشمالية، الشمالية الشمالية، الجنوبية الشمالية، الشرقية الجنوبية، الغربية الجنوبية، الشمالية الجنوبية.

وستحتوي باريس مول على العديد من المرافق العامة والخدمات التي تساعد على تحقيق الاستقرار والتنمية الإقتصادية والاجتماعية في المنطقة. ستشمل تلك الخدمات مثل المطارات، المدارس، المستشفيات، الحى الصناعي، والعديد من الخدمات الأخرى. كما سيتم توفير الخدمات الإدارية اللازمة للجمهورية المصرية مثل الضرائب والتسجيلات الإدارية والأخطاء القانونية وغيرها.

وخلال السنوات القادمة، سيتم بناء العديد من المشاريع الإدارية والإقتصادية في باريس مول لتحقيق الاستقرار والتنمية الإقتصادية والاجتماعية في الجمهورية المصرية. وتهدف هذه المشاريع إلى تحقيق الاستدامة والسلام الذي يؤمنه الجمهورية المصرية.

Types