محل 34 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB40238
4,420,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,420,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
130,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
34 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 4,420,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,990,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

من المقرر أن يصبح Paris Mall New Capital Egypt واحدًا من أحدث وجهات التسوق وأكثرها إثارة في البلاد. يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، ويعد المول بتقديم تجربة تسوق فاخرة لجميع عملائه.

يمتد باريس مول على مساحة 70.000 متر مربع ، ويضم أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة تعرض أحدث صيحات الموضة والإكسسوارات والعلامات التجارية العصرية من جميع أنحاء العالم. سواء كنت من محبي الموضة وتبحث عن أحدث الصيحات أو من عشاق التكنولوجيا وتبحث عن أحدث الأدوات ، فإن باريس مول لديها ما يناسب الجميع.

صممه فريق من المهندسين المعماريين العالميين ، يفتخر المركز التجاري بتصميم رائع وحديث يجسد روح الأناقة الباريسية. بفضل مساحاته الداخلية الفسيحة ومقاعده الفخمة والإضاءة الطبيعية ، يقدم المركز التجاري تجربة تسوق استثنائية مريحة ومرحبة.

بصرف النظر عن مجموعته الواسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، يتميز باريس مول أيضًا بمجموعة من خيارات تناول الطعام ، بما في ذلك مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي العالمية التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام ، حيث يمكن للمتسوقين تناول وجبة سريعة أو وجبة خفيفة بين رحلات التسوق الخاصة بهم.

للترفيه ، يوجد في باريس مول مجمع سينما على أحدث طراز يضم أحدث التقنيات والراحة. تعرض السينما مزيجًا من الأفلام المحلية والعالمية التي تلبي احتياجات جمهور متنوع.

سواء كنت تبحث عن يوم ممتع مع الأصدقاء ، أو وجهة مناسبة للعائلة ، أو رحلة تسوق فردية ، فإن باريس مول العاصمة الجديدة مصر بها كل شيء. مع مجموعته الرائعة من منافذ البيع بالتجزئة وخيارات تناول الطعام والمرافق الترفيهية ، من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة لا بد من زيارتها لجميع محبي التسوق والباحثين عن الترفيه في مصر. لذا ، استعد للتسوق حتى تسقط في باريس مول بالعاصمة الجديدة!

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6a086-15c3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477