محل 80 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39360
8,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة مصر، هو مركز تجاري جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم افتتاح المول في عام 2020م، ويحتوي على مساحة إجمالية تصل إلى 12000 متر مربع.

يضم باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة مصر العديد من المحال التجارية التي تبيع مختلف أنواع السلع والمنتجات، بما في ذلك الملابس والأحذية والإكسسوارات والمجوهرات والإلكترونيات والأدوات المنزلية. كذلك، يتضمن المركز العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أطباقًا شهية ومختلف أنواع المشروبات.

تم تصميم باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة مصر على طراز فرنسي كلاسيكي، حيث يقوم بتصميم المول شركة جائزة الهندسة المعمارية الفرنسية "أتيلييه Thierry ليبيرت والشركة المعمارية المصرية "سلى وزهرة". ويضم المركز أيضًا قاعات للعروض والمناسبات، ومكاتب للإيجار وصالات عرض فنية.

يتميز المول بوجود موقف سيارات واسع يوفر أماكن خاصة للزوار، كما يتميز بموقعه المركزي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يسهل الوصول إليه، كما يتوفر العديد من وسائل النقل العام التي تصل إلى المكان.

باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مكان ممتاز للتسوق والترفيه في المنطقة الجديدة، حيث يتميز بتصميمه الجميل والمريح، ويوفر الفرصة للعائلات والشباب للاستمتاع بالتسوق والترفيه في جو دافئ وودي. لهذا السبب، فإن العديد من الزوار يفضلون زيارة هذا المركز التجاري عندما يزورون العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

Types