مكاتب إدارية للبيع بالتقسيط في باريس مول

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB34229
5,700,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة من أحدث المولات التجارية في مصر، والذي تم افتتاحه عام 2019 بالقرب من مدينة السادس من أكتوبر، ويتميز بتصميمه الحديث والفخم ومساحته الواسعة التي تبلغ 120 ألف متر مربع، كما يحتوي على أكثر من 450 محل تجاري يضمن جميع أنواع البضائع المختلفة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي والترفيه.

يعتبر باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة من أهم مولات الشرق الأوسط بسبب مجموعة كبيرة من العلامات التجارية العالمية الموجودة فيه، ومن بينها غوتشي وفيرزاتشي وديور وكارتير وشانيل وأرماني ومانجو وزارا وموسكينو وغيرها الكثير، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الماركات المحلية الشهيرة مثل نون وجوميا.

تمتلك باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة تصميمًا فريدًا ومتميزًا، حيث تم تصميمه بشكل يلبي جميع احتياجات العملاء المختلفة، إذ يحتوي على نظام تبريد الهواء ونظام إضاءة متطور لتسهيل جلسات التسوق والتنزه، كما يحتوي على مصاعد حديثة ومواقف واسعة للسيارات.

يوفر الكثير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافية، بالإضافة إلى المناطق الخضراء والألعاب المائية وحديقة الطيور، ليكون مكانًا مناسبًا للزيارة من قبل العائلات والأصدقاء.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة محلات تجهيز الأفراح والمناسبات، كما يحتوي على مكتب بريد وشركات لتأجير السيارات وما إلى ذلك.

للخلاصة، يمثل باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة مقصدًا تجاريًا وترفيهيًا مميزًا في القاهرة ومكانًا مناسبًا للتسوق والتنزه والترفيه وتناول الطعام مع الأسرة والأصدقاء.

Types