محلات نصف تشطيب 110 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB130667
14,300,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
130,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باريس مول من بيراميدز هو مشروع تجاري جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري ليوفر للزوار تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها ، مع مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام.

يمتد Paris Mall by Pyramids على مساحة 50000 متر مربع ، ويضم مجموعة متنوعة من المتاجر والبوتيكات ، ويقدم للزوار مجموعة واسعة من المنتجات والعلامات التجارية للاختيار من بينها. كما يضم المركز التجاري مجمعًا سينمائيًا مزودًا بأحدث الشاشات وأنظمة الصوت ، مما يوفر للزوار تجربة سينمائية فريدة من نوعها.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، يضم Paris Mall by Pyramids أيضًا مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم للزوار مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام. يضم المركز التجاري أيضًا قاعة طعام ، مع مجموعة من المأكولات العالمية والمحلية للاختيار من بينها.

من السمات الفريدة لباريس مول من بيراميدز تصميمه. صُمم المركز التجاري ليشبه شوارع باريس ، بهندسته المعمارية وعناصر تصميمه المستوحاة من العاصمة الفرنسية. يوفر مفهوم التصميم هذا للزوار تجربة تسوق فريدة وغامرة ، وتنقلهم إلى شوارع باريس.

كما يتميز المركز التجاري بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك منطقة لعب للأطفال ، ومواقف فسيحة للسيارات ، وأمن على مدار 24 ساعة. تضمن هذه الميزات للزوار الاستمتاع بتجربة التسوق والترفيه في بيئة آمنة ومأمونة.

بشكل عام ، يعد Paris Mall by Pyramids خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة تسوق وترفيه فريدة وغامرة في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. مع مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، ومجمع سينمائي حديث ، وتصميم فريد ، إنها وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص يتطلع إلى الاستمتاع بأفضل ما تقدمه المدينة.

Types