باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة محل 50 متر للبيع

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122715
5,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعتبر مدينة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدة من أكثر المشاريع العقارية الهامة والجذابة في الوقت الحالي. ومن بين المشاريع العقارية الكبرى التي تستقطب الكثير من الاهتمام في هذه المدينة هو باريس مول الذي يتم تطويره من قبل شركة بيراميدز العقارية.

باريس مول هو مجمع تجاري وترفيهي متعدد الاستخدامات يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يعد وجهة رائعة للتسوق وقضاء أفضل وأمتع الأوقات بجو يسوده الرفاهية والتحديث.

تم تصميم باريس مول من قبل فريق مختص من المهندسين المعماريين والمصممين الداخليين العالميين، ويمتاز بمفهومه الخاص والفريد من نوعه، حيث يعكس جوهر باريس الأنيق والراقي، ويتألف من 5 طوابق من الفنادق والمطاعم والمتاجر والمساحات التجارية.

يحتوي باريس مول على مساحة تبلغ 90,000 متر مربع، ويتضمن عدداً من المتاجر العالمية الرائدة مثل زارا، مانجو، هينز، سوبر دراي، ودايزو، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم الراقية والمقاهي المميزة.

وإلى جانب ذلك، يحتوي باريس مول على فندق مثالي لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بإقامة رائعة لساعات النهار والليل، حيث يتميز بالرفاهية والترف الحديث والديكورات الخلابة. وتشمل خدمات الفندق المجانية والمميزة خدمات الواي فاي وخدمات النقل الذاتي.

وباختصار، فإن باريس مول بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر يعد مكانًا جذابًا ورائعًا يجذب الكثير من الناس من مختلف الفئات والأعمار، حيث تتوفر كل الخدمات التي يحتاجها الزوار من أجل الاستمتاع بوقتهم في بيئة مريحة وجذابة. وإذا كنت ترغب في الاستمتاع بأفضل التجارب والمتعة، فعليك بزيارة باريس مول في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types