باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة محل 97 متر للبيع

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122406
10,670,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,670,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
97 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall New Capital مصر هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة للزوار مع مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 35000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري على مزيج من العلامات التجارية الفاخرة وبأسعار معقولة ، تلبي احتياجات جميع أنواع المتسوقين. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير.

بصرف النظر عن التسوق ، يوفر المركز التجاري أيضًا مجموعة من خيارات تناول الطعام مع أكثر من 30 مطعمًا ومقاهيًا. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية واليابانية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على ملعب طعام مع سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC و Pizza Hut.

لدى Paris Mall New Capital Legypt مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع 12 شاشة ، ويقدم أحدث الأفلام بصوت ومرئي عالي الجودة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على زقاق البولينج وألعاب الممرات ومنطقة لعب للأطفال ، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات.

ال

Types