باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة محل 45 متر للبيع

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121051
5,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
128,888 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall by Pyramids New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. هذا المركز التجاري هو مزيج فريد من الهندسة المعمارية الفرنسية والتصميم الحديث ، حيث يقدم للزائرين تجربة تسوق فريدة من نوعها.

يمتد المركز التجاري أكثر من 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 علامة تجارية دولية ومحلية ، بما في ذلك الأزياء الراقية والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. يمكن للزوار العثور على كل ما يحتاجون إليه تحت سقف واحد ، بدءًا من ماركات الأزياء الفاخرة مثل Gucci و Louis Vuitton إلى العلامات التجارية الشهيرة في الشارع العالي مثل Zara و H&M.

تفتخر Paris Mall أيضًا بمجموعة واسعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بدغة سريعة في ماكدونالدز أو الانغماس في وجبة من الذواقة في أحد المطاعم العديدة في المركز التجاري ، مثل Le Pain Quotidien أو Mori Sushi.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Paris Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع 12 شاشة ، وزقاق البولينج ، ومتنزه داخلي مع ركوب الخيل والألعاب.

تصميم المركز التجاري مستوحى من الهندسة المعمارية الأيقونية في باريس ، مع مدخله الكبير وواجهاته الأنيقة. الداخلية حديثة وواسعة ، مع فيضان الضوء الطبيعي

Types