محل نصف تشطيب 90 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119669
9,900,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق التي تجذب الكثير من الاهتمام مؤخرًا. يقع هذا المركز التجاري في قلب رأس المال الإداري الجديد ، ويوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها مع تصميمه الحديث ومجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم.

واحدة من أكثر الفرص إثارة متوفرة حاليًا في باريس مول هي متجر شبه مُصنّع ويبلغ حجمه 90 مترًا مربعًا. هذا المتجر مثالي لأي شخص يتطلع لبدء أعماله الخاصة أو توسيع نطاق موجود.

يقع المتجر شبه المصقول في الطابق الأرضي من المركز التجاري ، وهو المستوى الأكثر ازدحامًا والأكثر شعبية. إنه يقع في موقع رئيسي ، مع ارتفاع رؤية وحركة المرور على الأقدام. هذا يجعلها مكانًا مثاليًا لأي نوع من الأعمال ، سواء كان متجرًا للبيع بالتجزئة أو مطعم أو مزود خدمة.

تم تصميم المتجر نفسه ليكون قابلاً للتخصيص ، مع وجود خيار للمشتري لإنهائه وفقًا لتفضيلاته واحتياجاتهم. هذا يعني أن المشتري يمكنه إنشاء مساحة مناسبة تمامًا لأعمالهم ، مع التصميم والتصميم والميزات التي يتطلبهون.

بالإضافة إلى المتجر شبه المنقذ ، سيكون للمشتري أيضًا الوصول إلى جميع وسائل الراحة والخدمات التي تقدمها باريس مول. وهذا يشمل الأمن على مدار 24 ساعة ،

Types