محلات نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في باريس مول

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118601
8,400,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
129,230 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall by Pyramids New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري مستوحى من مدينة باريس الأيقونية ، مع بنيةه الأنيقة ، ومتاجرها الفاخرة ، والمقاهي الساحرة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع المتسوقين ، من عشاق الأزياء إلى Foodies ، ويوفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في باريس مول هي تصميمها الداخلي الفاخر. يتميز المركز التجاري بسقوف عالية وأرضيات رخامية وثريات أنيقة ، مما يخلق جوًا متطورًا وساحرًا. يحتوي المركز أيضًا على منطقة خارجية جميلة ، مع نافورة وحدائق ذات مناظر طبيعية ، مما يوفر بيئة مريحة وهادئة للمتسوقين.

يقدم The Paris Mall مجموعة متنوعة من خيارات التسوق ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. يضم المركز التجاري العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية مثل Cottonil و Mobaco. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قسم مخصص للعلامات التجارية الفاخرة ، بما في ذلك Gucci و Prada و Louis Vuitton.

بالإضافة إلى التسوق ،

Types