مكتب ادارى متشطب 60 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116184
3,600,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باريس مول هو مجمع تجاري ضخم يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يمتد المركز التجاري على مساحة 34،000 متر مربع ويحتوي على أكثر من 300 متجر وعدة مطاعم وشركات خدماتية. يتكون باريس مول من طابقين ويشمل مجموعة واسعة من الماركات العالمية والمحلية التي تشمل ملابس، وحقائب، وأحذية، وإكسسوارات، ومستحضرات التجميل، والإلكترونيات، والمفروشات، ومواد الديكور.

تم تصميم باريس مول ليكون واحدًا من أكبر مراكز التسوق في مصر والعالم العربي حيث يجمع بين المتعة والراحة والفخامة في جو واحد. يوفر المجمع لزواره تجربة تسوق فريدة وراقية في جوٍ مميز مستوحى من مدينة باريس الفرنسية. يتميز باريس مول بتصميماته الخاصة والراقية والمشبعة بالأناقة والفخامة بالإضافة إلى توفير خدمات ترفيهية متنوعة لجميع أفراد العائلة.

كما يوفر باريس مول مواقف سيارات واسعة للزوار ويغطيالموقع مختلف الاحتياجات اليومية للأطفال والكبار. تشمل الخدمات المتاحة في باريس مول ماكينات الصراف الآلي ومحال الحلاقة ومكاتب التغيير وجميع الخدمات الأساسية الأخرى.

يعتبر باريس مول بمثابة رمز للتسوق الحديث والتجارة العالمية في مصر ويجذب أعداد كبيرة من الزوار من جميع أنحاء البلاد وكذلك من أجزاء أخرى من العالم. لذلك، فهو مكان مثالي للتسوق وقضاء أمتع الأوقات في جو مميز في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

Types