مكاتب إدارية متشطبة 70 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116096
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو مول تجار ي يتمي ز بتصميمه الأنيق و الفريد الذي يج عله واحدااو من أفضل المراكز التجارية في ا لمنطقة.
يتمتع باريس مول بموقع متم يز في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع في منطقة ص7 في وسط المدي نة، و يتميز بمساحة ت بلغ 5 6 ألف متر مربع، ويتكون من ثلاثة طوابق مختل فة ، تضم أكثر من 30 0 محل ت جاري، ومن طقة لل ترفيه والتسلية، ومن طقة خاص _ للأطعمة و المش روبات .
يتضمن المول ال عديد من الماركات ال عالمية الشهيرة، وال تي تشمل ال أزياء، وا لإك سس وارا ت، والمجوه رات، والأثا ث، والإلكترون يات، والك تب، وا لأد وات ا لمن زل ية، و العدي د من ال منتجات ا لأخ رى ا لتي تتناس ب م ع جمي ع ا لأ ذو اق وال احت ياجات .
يضم باري س م ول أيضااو من طقة خاصة لل ترفيه والتسلية ، حي ث يمكن للزوار ا لاست متاع بم جموعة م تنو عة من ال أنشط _ ا لتر في هية، مثل السي نما، و الأل عاب ا لإلكت رونية، وم لع ب ا لبولينغ، وال كثير من ال أنش طة الأ خرى المم تع ة.
وأخيرا _، يتم يز باريس مول ب مجموعة متن وعة من المطاعم وال مقاهي ، ال تي ت قد م أشهى ا لمأكولات من مختل ف المطا بخ ال عا لم ية ، وت وف ر جوا _ داف ئا _ و مري حا _ لل زو ار.
إذا كنت تتطلع إلى تج ربة ممي زة في ا لعاصمة الإ دارية الجديدة في م صر ، فبار يس م ول ه و ال مكان ال مناسب لك.

Types