مكتب ادارى متشطب 80 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113619
4,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق تم افتتاحها مؤخرًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مشروع مشترك بين الحكومة المصرية والشركة الفرنسية ، Groupe ADP ، المسؤولة عن إدارة مطارات تشارلز ديغول وأورلي في باريس.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها. وهي في موقع استراتيجي في منطقة وسط المدينة ، بالقرب من المباني الحكومية ، والمناطق السكنية ، والمنطقة التجارية المركزية.

تقدم Paris Mall New Capital Legypt تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنافذ الطعام. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike و Sephora و Carrefour.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يوجد مجمع سينما مع 12 شاشة ، ومركز ترفيه عائلي ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لوقوف السيارات الواسعة مع

Types