مكاتب إدارية 120 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113551
7,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باريس مول هو مجمع تجاري جديد يقع في ا لعاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ويعتبر المجمع من أ حدث المراكز الت جارية في المنط قة، و يتميز بت صميمه الفريد الذي يجمع بين الطر از الحديث وا لأناقة ال كلاسيكي _.
ي تألف المج مع من عدة طوابق، و يضم ا ل عديد من المحلات ال تجارية ا لعالم ية الش هيرة، بالإضاف ة إلى المطاعم والكافيهات وصا لات السينما والأ لعا ب الت رفيهية وا لعد يد م ن الخدمات ا لأخ رى.
يوفر باريس مول للزوار تجر بة تسوق فريدة ومم تعة ، حيث يمكن ال عثو ر على العديد م ن المنتجات الحصري _ وا لمار كات الرا قية، با لإضاف ة إلى الع روض الخاص _ التي يوفره ا الم جمع بشكل دوري.
كما يعد باريس مول أ يضااو مكان ااو مثا ليااو للترفيه والاست رخ اء، حيث يتمي ز بالأجو اء الهاد ئة والمر يحة، كما يوفر مسا حات و اسعة للاس تلقاء والاستمتاع با لمنا ظر ا لخلا بة.
بالإض افة إلى ذلك، يوفر باريس مول أيضااو خد مات الترفيه ل لأط فال والك با ر، بما في ذلك ص ال ات الألعاب الترفي هية والم سابح الم ائية وال أن شط _ الخا رج ية.
باختصار، باريس مول هو مكا ن م ث ال ي للتسو ق والتر فيه والا سترخاء، ويوف ر لل زوار تج ربة فريدة و مم تع ة في ا لعاصمة ا لإد ار ية الجديد ة في م صر .

Types