بيراميدز محلات للبيع فى باريس مول

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112708
8,250,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع تسوق يعد من بين أضخم مراكز التسوق في مصر، وهو مشروع حديث تم إنشاؤه بعد اكتمال بناء العاصمة الإدارية الجديدة بالكامل. يشتمل المول على مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية والمطاعم والمقاهي وصالات السينما وخيارات الترفيه الأخرى.

يقع باريس مول بجوار كمبوند Capital Heights في العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع في موقع تم تصميمه على نمط العواصم الأوروبية، مما يجعل المول مكانًا مثاليًا لقضاء الوقت والاستمتاع بالتسوق والترفيه. يتميز المشروع بتصميم عصري وفريد، ويتكون من 4 طوابق تحتوي على أكثر من 300 متجر.

يحظى باريس مول بشعبية كبيرة لدى سكان العاصمة الإدارية الجديدة والمناطق المجاورة، إذ يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق والترفيه، بالإضافة إلى الأماكن العامة التي يمكن للزوار الاجتماع والترفيه فيها.

بالإضافة إلى ذلك، تضمن الإدارة المتخصصة في باريس مول توفير أفضل خدمة لكل زائر يأتي لشراء المنتجات والتمتع بالترفيه، فهي تقدم خدمة عملاء على مدار الساعة للإجابة على أي استفسارات أو شكاوى قد يواجهها الزائر.

يجمع باريس مول في موقعه الفريد بين التصميم الحديث والأناقة الفرنسية، ويعد مكانًا رائعًا للتسوق، والاجتماعات العائلية والاستمتاع بالترفيه. وبما أنه يحتوي على العديد من الخيارات فيما يتعلق بالتسوق والترفيه، فإن باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة مصر يشكل وجهة مثالية لإقامة السياح والزوار من جميع أنحاء العالم.

Types