محل تجاري 100 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109621
11,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall New Capital مصر هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مشروع مشترك بين الحكومة المصرية ومجموعة السعودية السعودية ، ومن المقرر أن تصبح واحدة من أكبر مراكز التسوق في البلاد.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 130،000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها. يضم المركز التجاري أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، ومجمع ماركت ، ومجمع سينما ، ومركز ترفيه عائلي ، وقاعة طعام.

واحدة من الميزات الفريدة في باريس مول كابيتال مصر هي تصميمها ، مستوحاة من مدينة باريس. يتميز المركز التجاري بنسخة طبق الأصل من برج إيفل ، وهو محور Atrium في المركز التجاري. يضم المركز التجاري أيضًا شارعًا على الطراز الباريسي مع المقاهي والمطاعم ، مما يمنح الزائرين طعمًا من باريس في قلب مصر.

تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة للزوار ، مع التركيز على العلامات التجارية الفاخرة والراقية. يتميز المركز التجاري بمجموعة من العلامات التجارية الدولية ، بما في ذلك Gucci و Prada و Louis Vuitton و Chanel ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية مثل Cotton

Types