محل تجاري 34 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108617
4,420,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,420,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
130,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
34 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 4,420,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,990,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باريس مول هي واحدة من المشاريع الحديثة التي تطورها الحكومة المصرية وتقع في العاصمة الإدارية الجديدة. وتعتبر باريس مول واحدة من أشهر المراكز التجارية في الشرق الأوسط. وتعد المدينة الإدارية الجديدة وجهة سياحية جديدة في جمهورية مصر العربية.

تم تصميم باريس مول بأسلوب فرنسي فاخر، ويتمتع بمساحة كبيرة تبلغ 68,000 متر مربع، بما في ذلك 4300 متر مربع من المساحة الخضراء والبحيرات الصناعية. تشمل باريس مول على مجموعة كبيرة من المحال التجارية الفاخرة والعلامات التجارية الشهيرة، بالإضافة إلى مراكز الترفيه، بما في ذلك سينما، وصالات ألعاب ومركز للنوادي الرياضية، كما توفر باريس مول خدمات إضافية للزوار، مثل المكتبات والمقاهي والمطاعم.

وتهدف حكومة مصر إلى جعل باريس مول واحدًا من أكبر مراكز التسوق والترفيه في المنطقة، وتلبية احتياجات المجتمع المحلي، وزيادة عدد الزوار الذين يزورون مدينة القاهرة الجديدة في المستقبل.

يُعدّ باريس مول وجهة شهيرة لعشاق التسوق، ويضم العديد من المتاجر الشهيرة في العالم، منها أينشتاين، وزارا، وإتش آند إم، ومانجو، وستراديفاريوس، وغيرها من العلامات التجارية الرائدة. كما يضم المول عدة محال للعطور ومستحضرات التجميل، والمجوهرات، والساعات، والأساور، والحقائب، والأحذية، وغيرها من المنتجات الفاخرة.

يعتبر باريس مول واحدًا من المشاريع الحيوية للتنمية الاقتصادية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتوقع أن يسهم في تحقيق أهداف الدولة في توفير فرص العمل، وتعزيز اقتصاد البلاد، وزيادة عدد الزائرين للمدينة الإدارية الجديدة. وهذا يعتبر نقطة إيجابية لتطوير الحكومة المصرية وتطوير مصر بطريقة شاملة يستفيد منها الجميع.

Types