مكتب بموقع متميز للبيع في باريس مول

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107847
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall by Pyramids New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري مستوحى من مدينة باريس ، والمعروفة بأزياءها وفنها وثقافتها. إنه مفهوم فريد يجمع بين أناقة الهندسة المعمارية الباريسية والمرافق والمرافق الحديثة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويميز أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. إنه مصمم لتلبية احتياجات وتفضيلات جميع الفئات العمرية ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات ، من الموضة والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والديكور المنزلي.

Paris Mall by Pyramids New Capital Legypt ليست مجرد وجهة للتسوق ولكنها أيضًا مكان للترفيه والترفيه. يتميز بمجمع سينما ، وملعب طعام ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. تقدم ملعب الطعام مجموعة متنوعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد ، وهي مكان مثالي للاسترخاء والاستمتاع بتناول وجبة مع العائلة والأصدقاء.

تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق مريحة ومريحة لزواره. إنه يتميز بمساحة واسعة لوقوف السيارات وخدمة الواي فاي المجانية وفريق خدمة عملاء مخصص لمساعدة المتسوقين في استفساراتهم ومخاوفهم. يقدم المركز التجاري أيضًا برنامج ولاءًا يكافئ العملاء العاديين

Types