باريس مول محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع بيراميدز

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107234
8,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باريس مول كابيتال مصر: وجهة جديدة للتسوق في قلب عاصمة مصر

Paris Mall New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق فتحت أبوابها مؤخرًا للجمهور. يقع هذا المركز التجاري في قلب رأس المال الإداري الجديد في مصر ، ويوفر تجربة تسوق فريدة تلبي احتياجات كل من السكان المحليين والسياح على حد سواء.

يضم المركز التجاري مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والأدوات المنزلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من العلامات التجارية الفاخرة المتطورة إلى خيارات معقولة ، مما يجعلها عبارة عن متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بهم.

واحدة من ميزات باريس مول الجديدة مصر هي تصميمها الحديث والأنيق. ينتشر المركز التجاري على أربعة طوابق ، مع كل مستوى يقدم تجربة تسوق مختلفة. الطابق الأرضي مخصص للعلامات التجارية الفاخرة ، في حين أن الطابق الأول يضم متاجر الموضة والجمال. الطابق الثاني هو موطن للإلكترونيات والأدوات المنزلية ، ويضم الطابق الثالث قاعة طعام وترفيه.

بالإضافة إلى التسوق ، تقدم Paris Mall New Capital Legypt مجموعة من خيارات الطعام. تضم ملعب الطعام مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي الدولية والمحلية وسلاسل الوجبات السريعة. يمكن للزوار الاستمتاع بدغة سريعة أو وجبة على مهل أثناء أخذ المناظر الخلابة لـ

Types