محل تجاري 33 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103975
3,630,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,630,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
33 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall New Capital مصر هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من سلسلة Mall Paris ، التي تشتهر بتجربة التسوق الفاخرة والعلامات التجارية الراقية. ينتشر المركز التجاري على مساحة 50000 متر مربع ويوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

يضم المركز التجاري أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل Zara و H&M و Mango و Nike و Adidas وغيرها الكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، Carrefour ، والذي يقدم مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار معقولة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قسم مخصص للإلكترونيات والأجهزة المنزلية ، مما يجعله متجرًا واحدًا لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك.

Paris Mall New Capital Legypt ليست مجرد وجهة للتسوق ، ولكنها توفر أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع للسينما مع 12 شاشة ، ويقدم أحدث الأفلام في الصوت والفيديو عالي الجودة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة مخصصة للترفيه للأطفال ، بما في ذلك منطقة اللعب ومنطقة الألعاب.

يحتوي المركز أيضًا على مجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم. يمكن للزوار الاستمتاع بدغة سريعة أو وجبة كاملة

Types