مكتب بموقع متميز للبيع في باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103281
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Paris Mall New Capital مصر هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها. إنه يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ولديه مساحة مبنية إجمالية تبلغ 140،000 متر مربع. ويضم أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل Zara و H&M و Mango وغيرها الكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

واحدة من الميزات الفريدة في Paris Mall New Capital Legypt هي الهندسة المعمارية. تم تصميم المركز التجاري ليشبه شوارع باريس ، مع واجهاته الأنيقة ، وشرفاتها الساحرة ، والنافورات الجميلة. تم تصميم الجزء الداخلي للمركز التجاري أيضًا ليعكس أسلوب العاصمة الفرنسية وأناقةها ، مع سقوفها العالية والأرضيات الرخامية والثريات.

يوفر Hypermarket في المركز التجاري مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك المنتجات الطازجة ، ومحلات البقالة ، والإلكترونيات ، والأدوات المنزلية. يتميز مجمع السينما بأحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم

Types