مكتب متشطب 110 متر للبيع فى باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى باريس مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB101648
6,600,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تم افتتاح باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة في مصر في شهر أغسطس من عام 2021، وهو مشروع تم إنشاؤه بالتعاون بين شركة متروبول للاستثمارات العقارية والشركة الفرنسية “إيف روشير”، وهو يعتبر أحدث مول تجاري في العاصمة الإدارية الجديدة.

تم تصميم باريس مول بطريقة فريدة وأنيقة ليتماشى مع الهوية العمرانية الفريدة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتألف المول من خمسة طوابق بمساحة إجمالية تقدر بـ 70،000 متر مربع، وتوجد في المول أكثر من 200 متجراً للعلامات التجارية العالمية الشهيرة، بالإضافة إلى عدد كبير من المطاعم والكافيهات الشهيرة.

بالإضافة إلى توفير أماكن التسوق والترفيه، فإن باريس مول يوفر أيضاً خدمات الإقامة عن طريق فندق خمس نجوم يقع داخل المول، وتتوفر في الفندق 40 جناحاً بتصميم فريد ومريح يضمن راحة النزلاء.

تتميز باريس مول بعدة مميزات، حيث يحتوي على أكبر صالة سينما في مصر تتسع لأكثر من 2000 شخص، وهي مجهزة بأحدث التقنيات التي توفر تجربة سينمائية مميزة، كما يوجد في المول منطقة خاصة للأطفال تضم منطقة العاب وملاعب، بالإضافة إلى صالات للألعاب الإلكترونية وباقة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الفئات العمرية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن باريس مول يتميز بتقديم خدمات التسوق الحصرية مثل خدمة الشحن الداخلي والدولي للمنتجات، بالإضافة إلى خدمة الحجز المسبق لتجربة التسوق الفاخرة.

إن باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة هو وجهة تسوق مميزة وخاصة في مصر، ويتميز بتقديمه لخدمات ومميزات عديدة تناسب جميع الفئات والأذواق، وهو يعد واحداً من المشاريع العملاقة في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types