شقق مفروشة 211 متر للايجار فى بارك فيو القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى بارك فيو - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB85272
26,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
26,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
211 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند بارك فيو هو مشروع عقاري فريد من نوعه يقع في منطقة القاهرة الجديدة، ويشمل التصميم والبناء والتأهيل لأغراض الإسكان والتجارة والترفيه. يقع كمبوند بارك فيو في الجزء الشمالي من القاهرة الجديدة بالقرب من مطار القاهرة الدولي. يتميز كمبوند بارك فيو بوجود تصميمات متطورة وأحدث التكنولوجيا للمباني الجديدة والمحدثة. يتضمن المشروع مجموعة متنوعة من المباني الجديدة والمحدثة، بما في ذلك الشقق السكنية، والشقق التجارية، والمنازل الفاخرة، والمطاعم، والمحلات التجارية، والمرافق الخدمية، والمرافق الترفيهية، والمرافق الصحية.

ويقدم كمبوند بارك فيو أيضًا نظام أمني فائق الأداء والمواصفات العالية، وخدمات محلية متنوعة كالمواصلات العامة، والمطاعم، والمحلات التجارية، والمرافق الصحية، والمرافق الترفيهية، والمرافق الخدمية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند بارك فيو أيضًا أساليب حياة متنوعة ومختلفة، مع تصميمات متطورة وأحدث التكنولوجيا للمباني الجديدة والمحدثة. يتميز كمبوند بارك فيو بأنه يضم أكثر من مئة منزلاً وشقة وشقة تجارية ومطاعم ومحلات تجارية ومرافق ترفيهية وخدمية. يضم كمبوند بارك فيو أيضًا مساحات حديقة وحديقة ومناظر طبيعية خلابة.

إن تصميم وبناء كمبوند بارك فيو يشكل تطورًا كبيرًا في الإسكان السليم في منطقة القاهرة الجديدة، ويوفر فرصاً للمطورين العقاريين للاستفادة منها. يعتبر كمبوند بارك فيو مشروعاً عقارياً فريداً من نوعه في القاهرة الجديدة، وهو أحد المشاريع التي أطلقها المطور العقاري المشهور حسن علام.