شقة 280 متر للايجار فى بارك فيو القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى بارك فيو القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB82424
30,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند بارك فيو القاهرة الجديدة هو عبارة عن مشروع سكني متكامل يقع في القاهرة الجديدة، على بعد بضعة دقائق فقط من الطريق السريع المصري الجديد. ويقع المشروع في منطقة الصحراء الغربية، ويضم عدداً من المنازل الفاخرة والشقق الصغيرة والشقق المتكاملة والشقق الذكية والمنازل الشقيقة. كما يحتوي المشروع على مستودعات ومحلات تجارية ومرافق رياضية ومرافق سياحية ومرافق أخرى.

يحتوي المشروع على مجموعة من الخدمات الأساسية والمتكاملة التي تشمل الحماية الأمنية، والصيانة، والخدمات السكنية، والخدمات الصحية، والخدمات الترفيهية. ويضم المشروع أيضاً مساحات خضراء وحدائق، ومناطق ترفيهية وتشغيلية، وحديقة الأطفال، ومنطقة تجارية، ومركز تسوق، ومنطقة رياضية، ومنطقة سياحية، ومركز تجاري، ومراكز خدمات السكن.

ويضم كمبوند بارك فيو القاهرة الجديدة أيضاً عدداً من المرافق الخاصة بالأطفال، ومرافق الحيوانات الأليفة، ومرافق الألعاب، ومرافق الرياضة، ومرافق الترفيه. يتميز المشروع بالأمان والراحة التي يوفرها للمشاركين. كما يوفر المشروع خدمات مثل الإستضافة الخاصة والحفلات الخاصة والخدمات المساعدة للمسافرين. ويحتوي المشروع على خدمات أخرى مثل الخدمات الطبية والخدمات الإدارية والخدمات المالية.