شقق للايجار فى بارك فيو Park View

3 غرف شقة للإيجار فى بارك فيو القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB61673
26,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
26,000 جنيه مصرى
المساحة:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

بارك فيو القاهرة الجديدة هو مشروع عمراني كبير يقع في القاهرة الجديدة، شمال شرق مصر. هو المشروع الأول من نوعه في القاهرة الجديدة ويشمل بناء مجموعة من المباني التجارية والسكنية والخدمية. يقع في نقطة ساحلية ممتازة، يطل على البحر الأطلسي، ويشتمل على حوالي ستة ملايين متر مربع من الأراضي المستخدمة لبناء المشروع.

بارك فيو القاهرة الجديدة سيشمل بناء مجموعة من المباني التجارية والسكنية والخدمية التي تشمل المطاعم، المحلات التجارية، الفنادق، المؤسسات الخدمية، المؤسسات الثقافية، المجمعات التجارية والمرافق الترفيهية. بالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع بناء مجموعة من المباني الخاصة التي تشمل المنازل السكنية والمطاعم والمحلات التجارية. يتم تصميم المشروع لتشجيع السكان على الاستفادة من المنطقة الجغرافية المميزة والأشجار والحدائق المحيطة.

ويتضمن المشروع بناء مجموعة من المرافق الأخرى التي تشمل المسارات العائمة والحدائق المجددة والمشاركات الطبية والخدمات الصحية. يتم تصميم المشروع لتشجيع السكان على الاستفادة من الخدمات الصحية المتاحة والأنشطة الرياضية والثقافية. يوفر المشروع أيضا المزايا التي تشمل الوصول إلى المطافئ المحلية والمطافئ الدولية.

وخلال السنوات القليلة الماضية، أصبح بارك فيو القاهرة الجديدة من أكثر المشاريع العمرانية انتشارا في القاهرة الجديدة. ويسعى المشروع إلى تحقيق التنمية المستدامة والتطوير المستمر للمنطقة. ويشكل المشروع بارك فيو القاهرة الجديدة مصدرا رئيسيا للانتاج الإقتصادي والتنمية المستدامة في القاهرة الجديدة.