شقة 285 متر للايجار فى بارك فيو القاهرة الجديدة

شقة للإيجار فى بارك فيو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39310
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة   دوبلكس مستويين+حديقة  
السعر:
إتصل بنا
المساحة:
285 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تعدّ مدينة بارك فيو القاهرة الجديدة واحدة من المشاريع العقارية الحيوية والمتميزة في جمهورية مصر العربية. فتأسست المدينة على أرض مساحتها ٥٢٠٠ فدّان في موقع متميز جداً، حيث تقع بجوار العاصمة الجديدة، على بعد 15 دقيقة فقط من التجمع الخامس، وبالقرب من الطريق الدائري الأوسطي.

وقد جذبت بارك فيو القاهرة الجديدة انتباه العديد من المستثمرين المحليين والعالميين، نظراً لما تتميّز به من صفات ومميزات تجعلها متميزة عن غيرها من المدن الجديدة في جميع أنحاء مصر.

تضمنت بارك فيو القاهرة الجديدة العديد من الشقق السكنية بمساحات وأسعار مختلفة، استجابةً لاحتياجات شريحة واسعة من الجمهور، حيث تتّسم الشقق بالمواصفات العالية، مع التركيز على المساحات الخضراء ووجود المناطق المفتوحة والأماكن العامة للترفيه والتسوّق.

وتتميز المدينة أيضاً بوجود بحيرة اصطناعية كبيرة في وسطها، والتي أضفت على المدينة جمالاً استثنائياً وأضفت إلى قيمة العقارات داخلها، وحان وقت يلعب فيه الماء دوراً هاماً في جذب المزيد من الزوّار والمستثمرين.

ومن خلال توفيرها للخدمات والمرافق المتقدمة، والبنية التحتية الحديثة، والأمن والحراسة على مدار الساعة، تعد بارك فيو القاهرة الجديدة خيارًا جيدًا لأي شخص يرغب في تملك عقار بموقع مرموق ومميز في جمهورية مصر العربية، وهذا ما يجب أن نضيفه عن هذه الخدمات والمميزات العديدة التي تتوفر في مدينة بارك فيو القاهرة الجديدة.