محلات 88 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97725
12,719,523 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,719,523 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,540 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
88 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

كمبوند باركلين العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع إستثماري كبير يشمل الإنشاء على مساحة الأرض المحددة في الجزء الشمالي من العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يشمل المشروع بناء المناطق الإقليمية الخاصة والخدمات الحكومية والتجارية التي تشمل الأماكن السياحية والمطاعم والمحلات التجارية والمؤسسات التعليمية والمؤسسات الصحية والمنشآت الصناعية والخدمات الإضافية.

يتم تنفيذ المشروع بمشاركة مصر ومجموعة من الشركات الأجنبية المختصة في إنشاء البنية التحتية والخدمات المطلوبة. يقوم هذا المشروع الإستثماري بالتشغيل على أساس الشراكة العامة المشتركة بين دولة مصر ومجموعة من الشركات الأجنبية المختصة.

ويقوم المشروع بتخطيط وتنفيذ المنطقة الإدارية الجديدة بشكل يتضمن الإنشاء وتطوير البنية التحتية الخاصة بالمشروع، وذلك بما يتوافق مع المعايير الإدارية والأمنية والبيئية المطلوبة. يتضمن المشروع الإنشاء أو التحسين للطرق والخطوط السكك الحديدية والشبكات الإلكترونية والشبكات الهاتفية والشبكات الإذاعية والشبكات الإنترنت والخدمات الإنترنت. يقوم المشروع أيضًا بتطوير المناطق الإقليمية الخاصة والخدمات الحكومية والتجارية التي تشمل الأماكن السياحية والمطاعم والمحلات التجارية والمؤسسات التعليمية والمؤسسات الصحية والمنشآت الصناعية والخدمات الإضافية.

ويسعى المشروع إلى تقديم بيئة إقليمية مثالية للاستثمارات والأنشطة الإقتصادية والتسويقية والسياحية والثقافية والتكنولوجية والمجتمعية. ويمكن للمستثمرين الاستفادة من الخدمات الإضافية التي يقدمها المشروع، مثل الخدمات القانونية والإدارية والإقتصادية والبيئية والإنتاجية. يشكل هذا المشروع الإستثماري أساسًا جيدًا لتطوير الإقتصاد المحلي وإنشاء مجتمعات مثالية للسكان.