شقة متشطبة 145 متر للبيع فى باركلين العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى باركلين - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB95946
1,819,584 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
1,819,584 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
12,548 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

باركلين العاصمة الادارية الجديدة Parklane New Capital Egypt هو مجمع سكني يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير الكمبوند من قبل بارك لين للاستثمار العقاري ، على مساحة إجمالية قدرها 250 فدانًا ، وتتراوح مساحات الوحدات السكنية بين شقق الاستوديو والفلل.

يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مسبح على مستوى عالمي ومركز للياقة البدنية ونادي مجهز بالكامل ومنطقة ترفيه في الهواء الطلق ومنتزه. كما أن لديها عدد من المحلات التجارية والمطاعم الواقعة داخل أراضيها ، مما يجعلها وجهة واحدة للتسوق وتناول الطعام. بالإضافة إلى ذلك ، تعد بارك لين العاصمة الجديدة مصر موطنًا لمجموعة متنوعة من الأحداث والأنشطة ، مثل المعارض الفنية وعروض الموسيقى الحية وليالي الأفلام.

يمكن لسكان الكمبوند الاستمتاع بمجموعة من الخدمات والمرافق ، مثل الأمن على مدار 24 ساعة ، وخدمات الصيانة والنظافة ، وخدمة الكونسيرج ، وملعب للأطفال. يحتوي المجمع أيضًا على محطة كهرباء خاصة به ، مما يضمن حصول السكان على الكثير من الكهرباء. يقع بارك لين العاصمة الجديدة مصر في مكان مناسب بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يسهل على السكان التنقل.

يوفر الكمبوند بيئة معيشية مثالية ، بمميزاته ووسائل الراحة المختلفة ، مما يجعله مكانًا رائعًا للعيش فيه. مع